موضوع عشوائي

كان واتساب هادئًا لبضعة أشهر من حيث تقديم ميزات جديدة. اليوم بدأو  في إضافة واحدة من أحدث المستجدات وهي ميزة  مشاهدة الفيديو في نافذة عائمة ، والتي تعرف أيضا باسم وضع PiP. هذه الوظيفة متاحة فقط مع بعض المنصات .
 ستتيح لك هذه الميزة العائمة تشغيل مقاطع الفيديو أثناء الدردشة مع الأصدقاء. إذا كان لديك هاتف أندرويد،  ومن بين المنصات المتوافقة نجد فيديوهات اليوتوب و إنستغرام و فيسبوك و Streamable. حيث عندما تتلقى أو ترسل رابطًا ، يمكنك تشغيله مباشرة داخل الدردشة في الواتساب دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق. يعمل كما يمكنك رؤيته في الصورة التالية ، بالنقر فوق الصورة المصغرة للفيديو حيث يظهر زر "تشغيل".
لتكون قادرة على التمتع بهذه الوظيفة ، فمن الضروري أن يكون لديك الإصدار 2.18.301 أو أحدث من  تطبي الواتساب . حتى الآن لم يتم نشر هذه الوظيفة لجميع المستخدمين  ، وسيتم تضمينها قريبا في النسخة المستقرة عندما تتأكد من أنها تعمل بشكل مثالي ولا تقدم أي أخطاء.
 بالأمس أطلقت واتساب أيضا ميزة رائعة يمكنك اكتشافها حيث كان عنوان التدوينة : هل وصلتكم هذه الميزة والحركة الجديدة والرائعة في الواتساب ؟ سارع وكن أول من يجربها
0 تعليقات على " وتساب تطلق أخيرا وضع PiP لتشغيل فيديوهات اليوتوب وغيرها داخل التطبيق دون مغادرته "

جميع الحقوق محفوظة تكنوسام تطوير وتكويد ismail el-meftahi