موضوع عشوائي


هل أنت من المهتمين بهاتف Galaxy S10 ؟ حيث سيكون موضوع هذه التدوينة حول هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S10 ، حيث تم تسريب بعض من المواصفات الذي سيأتي بهذا الجهاز و التي تعد هي الافضل مقارنة بهواتف شركات اخرى !!


لاشك ان شركة سامسونج تعد من الشركات الرائدة خصوصا في الهواتف الذكية ، حيث تقدم هذه الشركة هواتف مختلفة بأسعار مناسبة حسب نوع الجهاز التي تريده ، و قد قامت الشركة خلال هذه السنة باطلاق الهاتف الرائع للغاية و هو هاتف Galaxy S9 التي تطرقنا اليه في العديد من التدوينات السابقة ، اذ ان هذا الهاتف حقق ارقام جد ضخمة و شهرة كبيرة .

لاكن بالطبع شركة سامسونج لن تقف عن هذا الهاتف ، بل ستقوم أيضا هذا العام باطلاق هواتف جديدة اخرى و من ابرز هذه الهواتف Galaxy S10 الذي سيأتي بالطبع بمواصفات اقوى من Galaxy S9 .

و قد قدم موقع The Bell الكوري الجنوبي بعض من المواصفات الذي سيأتي بها هذا الهاتف و من أبرزها : شاشة من نوع Infinity Display فئة Super Amoled ، كما سيكون قياس الشاشة 5.8 بوصة ، و كذلك فالهاتف سيتوفر على قارء بصمة الاصابع و الذي سيكون تموضعه في الشاشة الامامية اضافة لتقنية التعرف على الوجوه الثلاثية الابعاد الذي نجدها في هاتف Iphone X ، اما بالنسبة لموعد صدور هذا الهاتف فسيتم اطلاقه في سنة 2019 باذن الله .
0 تعليقات على " تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف المنتظر Galaxy S10 !! "

جميع الحقوق محفوظة تكنوسام تطوير وتكويد ismail el-meftahi